رياضة

عقوبات صارمة فرضتها لجنة الإنضباط على الأندية و اللاعبين

اتخذت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم أمس الإثنين، اجراءات عقابية جديدة في حق بعض اللاعبين والأندية.

حيث  فرضت “الويكلو” على دفاع تاجنانت وغرامة مالية قدرها 200 ألف دينار بسبب استعمال الألعاب النارية ورمي المقذوفات، وهذا خلال مقابلته أمام مولودية وهران .

كما عوقب لاعب دفاع تاجنانت، محمد عايب، بمباراة واحدة بعد طرده في اللقاء إثر تلقيه بطاقتين صفراوين، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها لاعب مولودية وهران،حمزة هريات.

وكان لأشبال “لمين كبير” نصيب من هذه العقوبات، حيث عوقب وسط ميدان الإتحاد ، عبد الرؤوف بن غيث، بمقابلة واحدة بسبب “الاحتجاج على القرار” خلال مواجهة أولمبي المدية

وسيدفع بن غيث، الذي سيضيع المباراة الحاسمة ضد شبيبة القبائل بتيزي وزو، غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار.

من جانبه، سيحرم المدرب المساعد لشباب بلوزداد، لطفي عمروش، من الجلوس في مقعد البدلاء خلال لقاء واحد، فضلا عن غرامة 30 ألف دينار جراء “الاحتجاج على القرار”، أثناء المواجهة امام أهلي برج بوعريريج .

بينما ستدفع إدارة “أبناء لعقيبة” غرامتين : 60 ألف دينار و 40 ألف دينار لاستعمال الألعاب النارية وسلوك غير رياضي من الفريق.

وفي نفس السياق، سلطت أيضا عقوبة غرامتين على الأهلي “البرايجي” ب 30 ألف دينار لاستعمال الألعاب النارية و 100 ألف دينار لتواجد الرسميين في الرواق المؤدي لغرف تبديل الملابس.

من جهة أخرى، استدعت لجنة الانضباط المُجتمعة أمس  الاثنين لاعب اتحاد بسكرة، سيود محمد أصيل، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات

بالإضافة إلى مناجير وداد تلمسان، يوسف برحال، المعاقب لغاية الاستماع إليه، على خلفية  التصريحات الإعلامية، ناهيك عن رئيس ترجي مستغانم، بن شيني شارف، لذات  السبب.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق